عEN

كلمه رئيس التحرير

كلمه رئيس التحرير

كلمه رئيس التحرير


بدايةً يسرني أن أرحّب بكم في الصفحة الإلكترونية الخاصة بمجلة المصارف التي حرصنا على تطويرها ليتاح لقرائنا الأعزاء من خلالها الإطلاع على الأعداد الجديدة من المجلة، وأرشيف الأعداد السابقة. لقد حرصنا في مجلة المصارف، بإعتبارها واحدة من أهم المجلات الاقتصادية المتخصصة في الكويت، أن تكون منبرا لجميع الآراء، كما حرصنا على مواكبة الأحداث وتغطيتها بشكل مهني ومحايد لنشر الثقافة المصرفية والاقتصادية.


إنطلاقا من قناعتنا الراسخة بأن التطوير عملية مستمرة، وحرصاً منا على تطوير المجلة ومواكبتها لكافة التطورات، يسعدني وكافة أعضاء هيئة التحرير أن نعرب لكم عن استعدادنا لتقبل أي مقترحات، أو أفكار ، أو مداخلات على أعداد المجلة أو المقالات التي تنشر فيها، وسوف تؤخذ هذه المقترحات بعين الاعتبار من قبل هيئة التحرير.


وانتهز هذه الفرصة لأشكر الأخوة في الهيئة الاستشارية للمجلة وهيئة التحرير على جهودهم المبذولة في إصدار المجلة، وبإذن الله تعالى وبتعاوننا جميعاً سنحقق المزيد من الارتقاء للمجلة شكلا ومضمونا لتكون عند حسن ظن القراء وتصبح ضمن أكثر الإصدارات الاقتصادية تميزا ليس فقط على المستوى المحلي ولكن أيضا على المستوى الإقليمي.