عEN

الرساله الترحيبيه

الرساله الترحيبيه

الرساله الترحيبيه

"يسرني أن أرحب بكم بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن زملائي أعضاء مجلس الإدارة أن أرحب بكم في الصفحة الإلكترونية لاتحاد مصارف الكويت.

منذ تم إشهار اتحاد مصارف الكويت في مايو 2001 حرصت البنوك الأعضاء على مواصلة الاتحاد تحقيق رؤيته ورسالته التي تتبلور في توثيق التعاون بين البنوك المحلية وتمثيلها وإبراز دورها ومساهمتها في الاقتصاد الوطني وتنمية المجتمع، ودعم وتطوير الأداء المصرفي في دولة الكويت بالتعاون المستمر والبناء مع بنك الكويت المركزي لما لذلك من اثار ايجابية في ترسيخ دعائم نمو الاقتصاد الوطني وركائزه النقدية والمالية.

وإيماناً بأهمية دوره وتقديراً لمسئوليته الوطنية في المشاركة الفاعلة والإيجابية في التنمية الاقتصادية، يحرص الاتحاد على التعاون مع صانعي ومتخذي القرار بمؤسسات الدولة، كما يحرص على تقديم رؤيته بشأن الأوضاع الاقتصادية والمالية في الدولة للقيادة السياسية متمثلة في حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.

إن ما حققه الاتحاد من انجازات يقف وراءه الكثير من شركاء النجاح. وفي هذا الصدد، أود أن أتوجه بالشكر إلى السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على جهودهم المبذولة لتحقيق أهداف الاتحاد، ونأمل أن تشهد السنوات القادمة مرحلة جديدة من النمو والتنمية والمزيد من التقدم للقطاع المصرفي. وكذلك أشكر تعاون السادة ممثلي البنوك الأعضاء في لجان الاتحاد المختلفة على تفاعلهم مع قضايا القطاع من خلال المناقشات والاقتراحات، كما أشكر الأمانة العامة للاتحاد والعاملين بها على جهودهم في انجاز أهداف الاتحاد، وﻧﺘﻄﻠﻊ ﺑﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ اﻟﺘﻔﺎؤل إلى المزيد من التفعيل لدور الاتحاد لمواصلة حالة الاستقرار في العمل المصرفي ومساندة عمل البنوك وتعزيز دورها نحو اﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ اﻹﻧﺠﺎزات ﻓﻲ اﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ لما فيه مصلحة اقتصادنا الوطني. وندعو الله أن يديم نعمة الأمن والاستقرار والرخاء على بلدنا الحبيب في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد المفدى وولي عهده الأمين".

- ماجد عيسى العجيل